“الدعم السكني”.. موعد إيداع الدعم السكني لشهر يونيو 2024 

“الدعم السكني”.. موعد إيداع الدعم السكني لشهر يونيو 2024 

وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن الموعد المحدد من أحل صرف الدعم السكني الذي يخص شهر يونيو الحالي، وذلك الدعم يعتبر ضمن البرامج المقدمة بشكل أساسي داخل السعودية، والهدف منه مساعدة الأشخاص من فئة محدودي الدخل على توفير سكن مناسب لهم والعائلة، إضافة إلى أنه يساهم في عملية تعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي بشكل كبير لبعض من الفئات المختلفة داخل المجتمع، ويتم العمل على منح هذا الدعم بشكل شهري.

موعد صرف الدعم السكني لشهر يونيو 2024

وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية أعلنت عن الموعد المحدد من أجل صرف الدعم السكني الذي يخص شهر يونيو الحالي، وقالت إنه سوف يتم صرف ذلك الدعم يوم 24 من هذا الشهر، وهذا في حالة عدم مصادفة ذلك الموعد عطلة رسمية.

في حالة كان ذلك اليوم عطلة رسمية سوف يتم صرف هذا الدعم إلى جميع المستحقين قبل الموعد بيوم أو بعده بيوم، ولن يتم العمل على تقديمه أو تأخيره بمدة تزيد عن ذلك.

شروط استحقاق الدعم السكني في السعودية 2024

هناك مجموعة من الشروط المعلن عنها من جانب وزارة الإسكان في المملكة والتي يجب توافرها في جميع الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الدعم السكني، ومن بينها ما يلي:

  • المتقدم يحب أن يكون حامل الجنسية السعودية.
  • العمر الخاص بالمتقدم يجب ألا يقل عن 20 عام ولا يزيد عن 60 عام.
  • من الضروري كذلك عدم امتلاك أي عقارات يكون لها قيمة عالية.
  • عدم الاستفادة من البرامج الخاصة بالدعم المقدمة من جانب الحكومة في المملكة العربية السعودية.
  • وفي النهاية الدعم السكني المقدم في المملكة العربية السعودية يعتبر ضمن أهم أنواع الدعم المقدمة إلى المواطنين، والذي يتم الحصول عليه بعد توافر مجموعة مختلفة من الشروط المعلن عنها من جانب الوزارة.