بدون إجازات.. الجوازات السعودية تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 

بدون إجازات.. الجوازات السعودية تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 

أعلنت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية عن  مواعيد العمل أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1445 في كافة أنحاء المملكة، وذلك لخدمة جميع الأشخاص في الحالات الطارئة، كما أعلنت الجوازات عن جاهزيتها لاستقبال كافة الحالات الطارئة لتنفيذ الخدمات التي لا يمكن تنفيذها عن طريق منصة أبشر الإلكترونية، وخلال ذلك المقال سوف نتحدث حول مواعيد الجوازات في عيد الأضحى 1445 بشكل مفصل.

مواعيد الجوازات في عيد الأضحى 1445

 من المقرر أن يبدأ موعد عمل الجوازات أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام في كافة مناطق المملكة العربية السعودية من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 2:30 مساءً، ومن يوم الأحد حتى يوم الخميس.

وبالنسبة لموعد عمل الجوازات في مدينة الرياض، فستكون في شعبة الجوازات الموجودة بحي الرمال من يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر ذي الحجة حتى يوم السبت الموافق 9-12-1445م، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً.

وفيما يخص الجوازات في مدينة مكة المكرمة شعبة جوازات التحلية مول وجوازات الصيرفي مول، فتبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 5-12-1445م حتى يوم الجمعة الموافق 8-12-1445م، وتبدأ من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.

 حجز موعد الجوازات

 تستطيع حجز موعد في المديرية العامة للجوازات عن طريق القيام بهذه الخطوات:

  •  في البداية يتم الذهاب إلى منصة أبشر الرسمية من خلال ذلك اللينك.
  •  سجل دخولك في بوابة أبشر الإلكترونية عن طريق إضافة كلمة السر واسم المستخدم.
  • قم بتحديد مربع الخدمات الإلكترونية ثم اختر المواعيد.
  •  حدد الجوازات ثم حدد مربع حجز موعد.
  • وفي النهاية، نكون قد عرضنا لكم مواعيد الجوازات في عيد الأضحى لعام 1445، حيث تقدم الجوازات خدماتها لجميع الحالات الطارئة في عيد الأضحى والتي لا يمكن تنفيذ خدماتها على بوابة مقيم أو منصة أبشر الإلكترونية.