شركة اليسر تقدم تمويل بدون كفيل وإيداع فوري.. حتى لو عليك ايقاف خدمات 

شركة اليسر تقدم تمويل بدون كفيل وإيداع فوري.. حتى لو عليك ايقاف خدمات 

تعتبر شركة اليسر من أشهر الشركات الخاصة بالتمويل في المملكة العربية السعودية، وتميزت هذه الشركة بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المالية بشكل مميز ويتناسب مع مختلف الفئات، ومن الخدمات الهامة المقدمة هي خدمة تخص توفير مجموعة مم القروض للعملاء دون أن يكون هناك حاجة إلى وجود كفيل، ويتم توفير فترة مريحة في سداد قيمة الأقساط المختلفة وقد تصل فترة السداد إلى 3 سنوات، وذلك الأمر يجعل الشركة خيار مثالي للكثير.

شروط الحصول على تمويل اليسر الأصغر

هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها من جانب العملاء في حالة الرغبة في الحصول على تمويل اليسر، وتلك الشروط تتمثل في الآتي:

  • العمر الذي يخص الشخص المتقدم يجب أن يتراوح بين 22 إلى 60 عام وضرورة أن يكون هناك مراعاة للعمر التقاعدي في حالة العسكريين.
  • الراتب الشهري الذي يخص المتقدم للحصول على التمويل يجب ألا يقل عن 3500 ريال سعودي.
  • فترة خدمة العمل يجب ألا تقل عن 3 أشهر.
  • من الضروري كذلك الالتزام بجميع الشروط والأحكام التي تخص التمويل.

مزايا تمويل اليسر الأصغر

بكل تأكيد هناك مجموعة من المزايا المختلفة التي يحصل عليها الأشخاص من تمويل اليسر الأصغر، فإن هذا التمويل يتيح إلى جميع المستفيدين الحصول على المبالغ الخاصة بالتمويل بصورة تتراوح بين 2000 إلى 20000 ريال سعودي.

يتيح ذلك التمويل إلى المستفيدين فترة سداد تمتد إلى 3 سنوات، مختلف العمليات التي تتعلق بالتمويل السريع تكون مطابقة لجميع أحكام الشريعة الإسلامية، والمواطن السعودي يتمكن من الحصول على التمويل دون وجود كفيل.

وفي النهاية شركة اليسر من الشركات المرموقة في عالم التمويل، وتوفر الشركة في الفترة الحالية إمكانية الحصول على قرض دون كفيل مع وجود مجموعة مم المميزات المختلفة، ولن يكون هناك حاجة إلى دفع رسوم مختلفة.