بالفيديو شوف ايش وجد هذا الشاب داخل حمام منزله في عنيزة

بالفيديو شوف ايش وجد هذا الشاب داخل حمام منزله في عنيزة

في فيديو تم نشره علي مواقع السوشيال ميديا يظهر لحظات من الذهول والدهشة لما وجده شاب في مدينة عنيزة بالسعودية، حيث أثناء دخول شاب لحمامه داخل منزله تفاجىء بوجود كائن غريب داخل الحمام وذلك لأنه وحده يعيش في المنزل ويقوم بغلق الأبواب وشبابيك المنزل قبل أن يتوجه خارج المكان، وبالتالي عندما عاد مرة أخري إلي المنزل ودخل إلي الحمام تفاجىء بظهور كائن غريب.

ماذا وجد الشاب داخل حمام المنزل؟

عندما دخل صاحب المنزل من أجل إستخدام الحمام تفاجىء بوجود قرد يجلس فوق سخان المياه بالأعلي، تلك اللحظة التي صدمت الشاب وجعلته يرتعب حتي يفهم ماذا يجري في منزله ويقول بصوت عالي “بسم الله، وش تبي، هل هذا جني؟” بالتأكيد كانت تلك الكلمات عفوية منه لأنه كان مذهولا من المشهد الذي رأه، فتلك الكلمات وعلي الرغم من أنها تلقائية إلا انها كانت سببا في نشر هذا الفيديو لأن الجميع تفاعل مع الفيديو علي أنه محتوي كوميدي جعل كل من شاهد الفيديو يضحك بصوت عالي.

ردود أفعال الشاب علي ذلك المشهد

لم يتوقف ذهول الشاب من رؤيته للقرد جالسا علي السخان حيث أخذ يقول “عادي تلقي قط، أو كلب، إنما قرد؟ تري أنا بعنيزة مو بالطايف”، بالتأكيد نالت تلك الكلمات علي إعجاب المشاهدين للفيديو وذلك لأنه يدل علي حس صاحب الفيديو الفكاهي الذي تسبب في ابتسامتهم جميعا ليشاركوه المشهد بلحظات كوميدية جعلته ينسي صدمته من رؤية القرد.


بالتأكيد يجب علينا ان كنا نسكن في المناطق التي تحتوي علي حيوانات سواء برية أو أليفة أن نقوم بإحكام غلق أبواب المنزل والشبابيك التي يمكن أن يتسلقها كل الحيوانات والدخول منها حتي لا نتعرض لما تعرض له هذا الشاب المسكين الذي أخذ الصدمة في البداية قبل أن يتدارك الموقف ويعلم ما هي طبيعة الحيوان الذي يتواجد في منزله.