نجوم روشن يتأهلوا إلي نصف نهائي يورو 2024 مع منتخباتهم

نجوم روشن يتأهلوا إلي نصف نهائي يورو 2024 مع منتخباتهم

شهدت البطولة الكبري التي يتم خوضها حاليا من قبل المنتخبات الأوروبية تصفية كبيرة للمنتخبات وذلك لأننا وصلنا إلي الدور نصف النهائي وذلك بعدما كان لدينا ثمانية منتخبات يتنافسون حول أربعة مقاعد في تلك المرحلة وبالتأكيد انتهي الدور ربع النهائي بخروج أربعة منتخبات من البطولة وصعود أربعة أخرين لنصف النهائي.

المتأهلون للدور نصف النهائي

تمكن المنتخب الإسباني من التأهل لذلك الدور عن طريق الفوز أمام صاحب الأرض “منتخب ألمانيا” وهو الأمر الأكثر صعوبة في تلك البطولة وهو أن تقوم بإخراج صاحب الأرض والجماهير، بينما كان ثاني المتأهلين المنتخب الفرنسي بفوزه علي البرتغال بركلات الترجيح وسط حزن شديد من قبل رونالدو ورفاقه، وجاء ثالث المتأهلين المنتخب الإنجليزي وبتأهله بركلات الترجيح بفارق هدفين، ليؤكد منتخب هولندا تواجده هو الأخر كرابعا في نصف النهائي بفوزه علي تركيا بهدفين مقابل هدف بعدما كان متأخرا في تلك المباراة.

لاعبي روشن المتأهلين للدور نصف النهائي

تأهل من الدوري السعودي أربعة لاعبين مقيدين في الأندية السعودية ويلعبون في هذه الفرق “النصر، الإتفاق، القادسية والإتحاد” حيث ظهروا في بطولة اليورو بمنظر مشرف لمنتخبات بلادهم مما يؤكد علي أهميتهم الكبري في الفرق التي يلعبون فيها بالأضافة إلي فرحة تلك الفرق بأنهم لديهم هؤلاء اللاعبين الذين استطاعوا العبور مع منتخباتهم لهذه المرحلة وهذه هي أسماء اللاعبين:

  • لابورت لاعب النصر السعودي: تمكن لابورت من عبور الدور ربع النهائي مع المنتخب الإسباني ليتواجد ضمن الأربعة منتخبات الذين سيتنافسوا حول مقعد النهائي.
  • ناتشو لاعب القادسية: استطاع ناتشو حجز مقعدا مع منتخب بلاده في اليورو رفقة لابورت.
  • كانتي لاعب الاتحاد: رفقة المنتخب الفرنسي كان لناتشو الفضل في عبور تلك المباراة أمام البرتغال والوصول إلي الدور نصف النهائي ليؤكد بذلك أهميته لمنتخب فرنسا ولفريق الإتحاد.
  • فينالدوم لاعب الإتفاق: استطاع فينالدوم مع منتخب هولندا عبور تلك المرحلة بنجاح بسبب فوزهم علي تركيا في مباراة ممتعه كانت مليئة بالمفاجأت.

الجدير بالذكر  أن تلك البطولة شهدت خروج لاعبين أخرين يلعبوا في روشن وهم “رونالدو لاعب النصر، روبن نيفيز لاعب الهلال وديميرال لاعب الأهلي”.