هذه هي شروط لؤي ناظر للإستمرار في رئاسة الإتحاد

هذه هي شروط لؤي ناظر للإستمرار في رئاسة الإتحاد

الحين أصبح كل شىء مألوف وواضحا أمام لؤي ناظر من اجل أن يستمر في قيادة الإتحاد، حيث كشف ناظر بأنه من الممكن أن يستمر في رئاسة الإتحاد رغم كل ما حدث، لكن سيكلف هذا الأمر موافقة الإدارة والجمعية العمومية علي شروط لؤي التي قام بالتفكير فيها طوال اليومين الأخيرين.

هل قدم لؤي إستمارته رسميا لوزارة الرياضة؟

لا يعلم احدا بشكل مؤكد بنسبة 100% عن هذا الأمر لأنه هناك مصادر تقول بأن لؤي قد قام بتقديم إستقالته رسميا لوزير الرياضة، وهناك البعض الأخر الذي نفي هذا الأمر ليظل الأمر معلق حتي تهدأ الأمور داخل الإتحاد من ثم سيتم الإعلان عن كل شىء.

شروط لؤي ناظر للإستمرار في رئاسة الإتحاد

بعدما حدثت تلك المشكلة مع ناظر فإنه تدارك الأمور  سريعا وقام بكتابة خمسة شروط من أجل أن يستمر في منصبه والتي تتضمن:

  • أن يتم تأمين ميزانية النادي وتوفير الأموال داخل خزانة النادي من أجل إتمام الصفقات وتحديد حجم اللاعبين الذين يمكن إستقطابهم بناءا علي الميزانية المتوفرة داخل خزائن الفريق.
  • تحديد موعد للإعلان عن المدرب الجديد وهذا من الشروط الأساسية لناظر حتي يمكن للفريق أن يستعيد رشده قبل بداية المعسكر التحضيري.
  • رفض التدخل في صلاحياته الإدارية كما حدث من قبل وذلك لأنه يجب أن يحترم كل فرد داخل النادي صلاحياته ولا يتدخل في شئون غيره حتي يمكن العمل تحت بيئة مناسبة وتحترم خصوصية الأخرين.
  • موافقة الإدارة علي الإستراتيجية التي سيقوم بوضعها ناظر من أجل تطوير هذا النادي والتي تتضمن الخطط طويلة الأمد والتي يتم النظر إليها مستقبلا لكن لابد من وضعها الأن.
  • إعادة هيكلة الإدارة وذلك ضروريا من أجل تحقيق الأهداف المنشودة وبالموافقة علي هذه الخطوة سيتم حدوث تغييرات جذرية داخل النادي وكل هذا من أجل تحقيق البيئة المناسبة للعمل وإختيار الأشخاص الذين لابد وأن ينالوا مناصبهم وليس أن تمنح لهم.